الخميس، 24 أيار 2018

board

في برنامج كالآتي على قناة النيل الازرق الذي يقدمه الاستاذ عمار شيلا استضاف في حلقته الاخيرة الثلاثاء الفاتح من مايو الجاري الاستاذ عثمان الشريف نقيب المحامين للحديث عن محكمة مكافحة الفساد، التي انشئت بموجب منشور صادر من السيد رئيس القضاء

(1 )
كنا وما زلنا نعتقد أن المجتمع في السودان أقوى بكثير من الدولة وإن شئت قل المجتمعات السودانية أقوى من الدويلات السودانية بدليل أن الدولة السودانية دولة متعثرة (تمشي اتنين وترجع تلاتة) بينما حياة الناس العادية تمضي بصورة شبه طبيعية.

(1)
المثل الشعبي الذي يقول: (الزول بونسوه بغرضه) مثل جامع ومانع مع بلاغة متناهية فاي حديث مع شخص يجب أن يكون موضوعه من اهتمامات ذلك الشخص، وإلا يتعبر خارج الموضوع (أوف بوينت)،

(1 )
بعد إذن إسحاق الحلنقي وبشير عباس والبلابل الذين غنوا (عشة صغيرة ,, كفاية علينا ,, نعرشها ليك برموش عيننا..) نستأذنهم في ان نتصرف في اغنيتهم الحلوة هذه ونغني (قطة سمينة ,,حنينة علينا ,, نعشيها ليك بلبن اطفالنا..)