mlogo

كمال عوض

كمال عوض

المتمرد عبد الواحد ومن معه!

> بعد أن تفككت أوصال حركته واجتاحتها الخلافات والاغتيالات بسبب انعدام الثقة، يبحث المتمرد عبد الواحد محمد نور عن مسرح جديد يبث فيه سمومه وأكاذيبه ليستمر الدعم ويعيش على فتات موائد الغرب بعد تنفيذ أجندتهم المشبوهة.
> تقود عناصر عبد الواحد عمليات التخريب في مدن السودان المختلفة وتستهدف المنشآت العامة والمقار الحكومية، كأنما يريدون القول إن خلاص الوطن يأتي على أنقاض التنمية وتدمير المشاريع الناجحة.
> بث تلفزيون السودان نهار أمس في نشرته الرئيسة إفادات لخلية تتبع لما يسمى بحركة تحرير السودان وسجل أفرادها اعترافات (صورة وصوت) أنهم وراء أعمال التخريب والتظاهرات التي تحولت من سلمية إلى نهب واستهداف للممتلكات العامة والخاصة.
> طلاب من جامعات مختلفة تمت تعبئتهم ليقوموا بهذه الأفعال دون مراعاة للنتائج السالبة التي يخلفها الحرق والتدمير وانفلات الأمن.
> الآن علم الجميع لماذا يرفض عبد الواحد نداءات السلام المتكررة ويتحاشى الجلوس على مائدة التفاوض.
> الآن انكشف المستور وعرفنا لماذا تحرق دور الأحزاب بتنسيق كامل مع الحزب العجوز الذي يختبئ خلف الأسوار ويخطط لإغراق الوطن في الفوضى بأذرع واهنة لن تنال مبتغاها حتى وإن انهمر الدعم من الدول المعادية.
> الحزب المعني مع تحريكه لعناصر عبد الواحد يخوض حرباً في اتجاه آخر سلاحه الإضراب، وهذه وجهة مفضوحة التفاصيل بدأت إرهاصاتها بإعلان شريحة من الأطباء لتوقفهم عن العمل.
> نقول لمن استجاب لهذا الفعل الكريه، إن نداء الواجب يحتم عليكم أن تكونوا جوار مرضاكم تخففوا عنهم وطأة المرض وتضمدوا الجراح.
> لا تلتفتوا لدعوات التخذيل وبروا بقسمكم وأتركوا الخوض في الوحل.
> لا تنفصلوا عن مجتمعكم وعبروا عن آرائكم بصورة حضارية بعيداً عن المزايدات والانزلاق خلف الدعوات الملوثة.
> سيعبر الوطن وتنتهي الأزمات وتبقى المواقف في مثل هذه الأحداث، يومها لن يسامحكم مريض ولا أهل سقيم قضى أجله بسبب غيابكم وتخليكم عنه.
> أما عبد الواحد ومن معه، فعليهم أن يفهموا الرسالة بأن التغيير لن يأتي بحمل السلاح ولا بتحريض المواطنين.
> إن كنتم حقاً تنشدون إزاحة الحكومة الحالية عليكم بالجلوس للتفاوض ومن ثم اذهبوا لصناديق الاقتراع علها تمنحكم مبتغاكم ولو بعد حين.

Who's Online

421 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Search