عبد المنعم شجرابي

نحيـــــــــا ونشـــــــــوف..!!

>  عدد كبير من "المحافظين" والمعتمدين تعاقبوا على "بلديات" أو "محليات" ولاية الخرطوم.. ومع كل عهد جديد يبشر مسؤول البلدية أو المحلية الأول بترقية الخدمات.. ورفاهية المواطن ورصف واضاءة الشوارع.. وحل مشكلة المياه وتصريف مياه الخريف.. ليظل "الحال في حالو" وكل الفارق بين المعتمد القديم والجديد أن الجديد سيكون القديم..!
>  ان كانت العودة لإعفاء السنغالي لاميني، مني أو من غيري طبيعية وقد تكون ضرورية إلا ان تجاوزها "شر لابد منه" تحت شعار "الفات مات" وان كان الامر "لبن" أو "بلح" فقد "سكب" أو "اندلق" على الارض.. واعفاء لاميني ان كان "مر" فعسى أن يكون في القادم "الحلو" ويكون "الخلف" افيد وأبرك من "السلف" مصحوباً باستقرار تام غير قابل لاعفاء جديد ومدرب آخر قادم.. فقائمة المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الهلال لا توجد بها اماكن شاغرة للحذف ولا الاضافة.. واحسب ان الاختيار السليم للمدرب القادم هو الذي سيحسم الامر بعد التفحيص والتدقيق الدقيق و"نحيا ونشوف"..!
>  والشيء بالشيء يذكر فالسيد رئيس الهلال قالها في لقاء تلفزيوني "مستعد لتغيير مدرب في كل دقيقة متى ما احسست بفشله" وعليه فغير مهم أن يصل عدد المدربين الذين تم اعفاؤهم الى العدد الذي وصل اليه.. فالواضح ان "الميس بعيد" و"الفورة الف" ولكن يبقى من الضروري والضروري جداً ان يكون القادم أفضل ونعم "قبلنا كتير لي ورا" وعاوزين نقبل لي قدام كتيير كتيير كتيير..!
>  اضافات الهلال الأخيرة للاجانب وبواقع القراءات لا بحساب التفاؤل كما اعتاد الاهلة تحكم قراءاتها "بالجودة" فمن خلال قمة ابوظبي التي انتهت بطعم "السكر" على الهلال و"الحنضل" على المريخ اضافة لمباراة عجمان التجريبية امس الاول وديارا قدم نفسه بشكل جيد والمهاجم اكد على انه من نجوم قادرين على احداث الفارق.. عموماً "شفنا" وننتظر "الشوف" الافضل فالكورة ما "سمع" الكورة "شوف"..!
>  بعيداً عن عرى الصداقة والاخاء والمودة المتجزرة التي تربطني "بعقدة" سنوات طويلة مع الاستاذ محمد الشيخ مدني.. بعيداً عن هذه العلاقة فانني كرياضي اشفق عليه وهو يقود سفينة المريخ في بحر متلاطم الامواج وطاقمها ليس فاقدا للتناغم والتجانس فحسب، بل متنافر "بدرجة قف" فالابيض عند بعضه أسود.. والليل عند الآخرين نهار.. ولهم نعم ولغيرهم لا.. والصاح غلط.. والزولفاني.. غارزيتو.. ولا زال الخلاف المستمر مستمراً ويا ود الشيخ اخوي "الله يكون في عونك"..!
>  خارطة تعاقدات مدربي الممتاز للموسم الجديد ربما تكون خالية من المفاجآت اذا استثنينا المدربين المعروفين بالتنقل وهم محسن سيد وبرهان تية ومحمد الطيب مورينهو والرباعي هذا  عمل تقريباً في نصف فرق الممتاز أو انقص منها قليلاً.. علماً ان الهلال والمريخ وهلال التبلدي والاهلي شندي يحكمون انفسهم بالمدرب الاجنبي والوقفة هنا لا مع التنقل ولكن مع التفاصيل المالية واظنها تسير الى ارقام عالية كاد يسيل لها اللعاب, فالمدرب الوطني اصبح مثله مثل الاجنبي يرغب في التعاقد بالدولار والتدريب مقامات..!
>  هاجم مأمون ابوشيبة النعسان هجوماً لا هوادة فيه وما ترك له "جنبة يرقد عليها" وان كان هجوم ابوشيبة "بالكيمائي" فقد استعمل مزمل ابوالقاسم الاسلحة الثقيلة ولم يبخل بابكر سلك بالضرب في المليان والشاهد كل الاقلام المريخية هاجمت النعسان المسكين وما زالت وما برحت.. ولو كان هؤلاء "مريخاب صاح" لما فعلوا فالنعسان المريخابي "الكامل الدسم".. النعسان "النعسان الصاحي" احس بخطر كبير على مرماه و"الكديسة عندما تحس بالخطر تأكل بنيها" ولا عجب..!

شاركنا برأيك

هل تتوقع أن يتجاوز الطاقم الاقتصادي الحالي الازمة؟

تواصل معنا

Who's Online

659 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Search