الاخبار المحلية

الأخبار المحلية

وفاة وإصابة (20) شخصاً بطريق الإنقاذ الغربي

الفاشر- الكومة: مالك دهب
لقي (16) شخصاً أغلبهم من أسرة واحدة, مصرعهم وأصيبت أربع نساء ونجا طفل عمره سنتان بمنطقة أم الحسين التابعة لمحلية الكومة بشمال دارفور، إثر تصادم سيارة بوكس بأحد بصات التفويج القادمة من الخرطوم عند الساعة الثالثة صباح أمس. وقال مدير وزارة الصحة بشمال دارفور منير محمد مطر لـ(الإنتباهة), إن هنالك طفلاً يبلغ من العمر سنتين لم يتعرض للإصابة وكتبت له النجاة. وأضاف قد تم إسعاف (4) من المصابين حالة أحدهم خطيرة إلى مستشفى الفاشر لتلقي الإسعافات والعلاج. 
وتشير (الإنتباهة)، إلى أن الجثث تم نقلها إلى مشرحة مستشفى الفاشر من مكان الحادث التي وقعت بمنطقة صابرين بالقرب من منطقة أم الحسين بمحلية الكومة, على بعد 100 كيلو متر شرق الفاشر عاصمة شمال دارفور. 
وكان ضحايا الأسرة وأصحابهم في طريقهم إلى أم كدادة بعد انتهاء مناسبة لهم بالفاشر يستغلون سيارة بوكس، واصطدم البوكس بالبص السياحي في منطقة أم الحسين ومات 16 شخصاً ونجا 5 منهم بينهم طفل، وأبلغ مصدر شرطي (الإنتباهة)، أن البص خرج عن مساره واصطدم بالبوكس حيث كان البص رقم ستة في التفويج الذاهب إلى الفاشر. وفيما يلي تنشر (الإنتباهة) أسماء المتوفين وهم: ( أبوبكر عبدالحفيظ أبوبكر، أبوهريرة عبدالحفيظ أبوبكر، أبوهريرة إبراهيم أحمد جمعة، ندى عبدالله محمد جمعة، تغريد عبدالله محمد جمعة، منى هارون محمد أحمد، حافظ حسين محمود، هويدا حسين محمود، إقبال حسين محمود، عرفة عبدالله مصطفى, إسراء علي محمود، رضية سعد الدين محمود، عاصم عبدالكريم محمد، سليمان أحمد من الفاشر، عاصم عبدالله آدم الفاشر، عبدالرازق بركة ساكن – سائق البوكس). أما الجرحى فهم: (إسراء عبدالحفيظ أبوبكر، عائشة أبكر سكر، رقية موسى محمد كوكو). والطفل الناجي النذير بدر الدين أبكر سكر.
 

شاركنا برأيك

هل تتوقع أن يتجاوز الطاقم الاقتصادي الحالي الازمة؟

تواصل معنا

حالة الطقس بالخرطوم

Search